,

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “آس” الإسبانية بأن إدارة نادي ريال مدريد في طريقها للتعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية. وتحدثت الصحف الإيطالية في الأيام الماضية عن إمكانية رحيل باولو ديبالا صاحب 25 عامًا خلال الميركاتو الصيفي المقبل، مما جعل إدارة اليوفي تتحرك للتعاقد مع خاميس رودريجيز بعد انتهاء إعارته من بايرن ميونخ الألماني، وإيسكو من ريال مدريد. وأشارت صحيفة “آس” بأن إدارة ريال مدريد ستجهز مبلغًا يقدر بـ 105 مليون استرليني من أجل التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا. وأكملت الصحيفة أن باولو ديبالا سينضم لصفوف ريال مدريد، لكي يكون بديلاً للويلزي جاريث بيل الذي من المقرر رحيله الصيف المقبل. وذكرت “آس” أيضًا بأن إدارة ريال مدريد لن تعطي الفرصة مجددًا لجاريث بيل، وستقوم ببيعه في الصيف المقبل، والتعاقد مع باولو ديبالا. الجدير بالذكر أن عقد باولو ديبالا مع فريقه يوفنتوس ينتهي في صيف عام 2022، وشارك النجم الأرجنتيني هذا الموسم مع اليوفي في 28 مباراة، ونجح في تسجيل سبعة أهداف، وصناعة 6 آخرين.

,

,

موقع سبورت 360 ـ ظهر مدرب ريال مدريد سانتياجو سولاري في مؤتمر صحفي قبل مواجهة برشلونة في “كامب نو” غداً الأربعاء في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، حيث خاض في العديد من المواضيع، رداً على أسئلة الصحفيين. عن الكلاسيكو: “الكلاسيكو هي مباراة رائعة وتنافسية بين فريقين بينهما الكثير من التنافس، تماماً مثل ريفر بوكا، إنتر و ميلان ، وأيضا أتلتيكو مدريد و ريال مدريد…” عن التقويم، الذي يمنحهم أيام أقل من برشلونة للراحة؟ يثير فضولي هذا الأمر، لكن لا يوجد شيء لنقوم به، علينا الذهاب للعب..” أساسية فينيسيوس في الفريق لا جدال فيها:”لا يوجد لاعب في كرة القدم أساسيته لا جدال فيها..” أهمية كأس الملك بالمقارنة مع الليجا ودوري أبطال أوروبا؟ “إنها مسابقات مختلفة ، نريد أن نلعب بنفس الجدية ونفس كرة القدم التي نلعبها في المسابقات الأخرى. لا يمكننا التفكير في ما يأتي بعد ذلك، تركيزنا منصب حالياً على الكلاسيكو.. نحن نحب المنافسة، ونخوض كل المباريات بنفس الجدية، حتى في المباريات الودية، اللاعبون يلعبون بنفس الجدية في كل لقاء..” هل حسمت في أمر التشكيلة الأساسية؟ ” لن أخبرك..إن اختيار التشكيلة هو الشيء الأكثر تعقيداً في مهمتي. الشيء المهم هو أن الجميع وضع مواهبهم و طاقتهم وجهودهم لخدمة الفريق.. نأمل أن نقدم مباراة رائعة غداً ، كما كنا نفعل في المباريات السابقة ونفوز.” غياب ميسي، يصب في مصلحة فريقه؟ في كرة القدم ، يجب أن يلعب اللاعبون الجيدون ، هذا هو الأفضل ، هذا هو الحال. سواء لعب ميسي أو لم يلعب ، هذا شيء لا يؤثر علينا، و لا على استعدادنا للمباراة..”

sport 360

06-02-2019 , 08:00 pm

شن بريتوادج مياتوفيتش لاعب ريال مدريد السابق هجوماً عنيفاً على الويلزي جاريث بيل مهاجم وجناح النادي الملكي الحالي، قبل ساعات قليلة من مباراة الميرنجي المنتظرة مساء اليوم ضد برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب كامب نو. وأشار بريتوادج مياتوفيتش، أن مواجهة ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، هى الفرصة الأخيرة للويلزي جاريث بيل مع ريال مدريد. ويعتقد مياتوفيتش، أن جاريث بيل لم يقدم أى شيء يذكر مع ريال مدريد منذ انتقاله للنادي الملكي من صفوف توتنهام الإنجليزي عام 2013 . وتحدث مياتوفيتش قائلاً:” الجميع هنا في ريال مدريد والجماهير منزعجون من جاريث بيل، لقد خيب آمالهم في العديد من الأوقات”. تتجه جميع أنظار عشاق كرة القدم وتحديداً كرة القدم الإسبانية مساء اليوم الأربعاء، إلى ملعب كامب نو التاريخي والذي يستضيف مباراة الذهاب بين عملاقى كرة القدم العالمية والإسبانية برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو كبير بنصف نهائي كأس ملك إسبانيا.