زيدان يكشف عن مفاجآت في الميركاتو الشتوي


كشف زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني على عدم مغادرة أي من لاعبيه للفريق خلال الانتقالات الشتوية القادمة، مؤكداُ على إمكانية حدوث مفاجأت في الصفقات الجديدة.

وحقق الميرنجي فوزاً صعباً على ضيفه مالاجا 3-2، ويدين الفريق بالفضل لنجمه رونالدو بعد تمكنه من تسجيل الهدف الثالث بعد متابعته ضربة الجزاء التي نفذها بنفسه وتمكن حارس مالاجا من صدها، قبل متابعة الدون واحرازها.

وصرح المدير الفني الفرنسي خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، قائلاً: "لن يخرج اي لاعب من الفريق الشتاء القادم، لكن من الممكن حدوث شيء في الصفقات الجديدة، اللقاء كان صعب علينا، هذا الموسم لم يكن السانتياجو برنابيو من الأماكن السعيدة بالنسبة لنا".

وأكمل زيزو "سعداء بالفوز، بدأنا اللقاء جيداً وتمكنا من التسجيل مبكراً، لكن لم نستمر على نفس الآداء، الشوط الثاني كان صعباً علينا، مالاجا مثلهم مثل الجميع، عندما يأتون إلى هنا يقدمون أفضل ما لديهم".

وتحدث عن إيجابيات فريقه من اللقاء "يجب أن نكون إيجابيين لأننا حصلنا على ثلاثة نقاط، وأنا متأكد من أننا سوف نجعل الأمور أفضل، ما نريده الآن هو لعب السبع مباريات القادمة بصورة جيدة.

والجدير بالذكر أن ريال مدريد تمكن من رفع رصيده إلى النقطة 27 يحتل بها المركز الثالث بترتيب الليجا بفارق سبع نقاط عن المتصدر برشلونة، قبل لقاء الغد الذي يجمع يرشلونة ووصيفه فالنسيا.