زيدان : ملقا لا يستحق أن يكون متذيل الترتيب


ظهر المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان لوسائل الاعلام في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الفريق بيوم ضد ملقا الذي يحل ضيفاً السبت على ملعب سانتياجو برنابيو .

وقال زيدان :” ملقا يأتي إلينا في سجله انتصارين على التوالي ،إنه فريق لا يستحق أن يكون متذيل الترتيب ،إنهم يلعبون بشكل جيد ونحن نعرف أن المباراة ستكون صعبة وعلينا أن نلعب بشكل جيد للغاية ونحاول الفوز “.

وعن بيل قال :” نحن نعرف امكانيات جاريث بيل إنه لاعب قوي جداً من الناحية الفنية ،لقد قدم مباريات كبيرة في هذا النادي “.

وتابع زيدان حديثه عن بيل :” بصرف النظر عن اصابات جاريث بيل فهو لاعب مهم جداً بالنسبة لنا وهو يعرف ذلك وأنا أعرف والجميع يعرف أيضاً ،أنا لا أعرف متى سيلعب هو على خير ما يرام وتمرن معنا بشكل جيد اليوم وسنرى متى يمكنه أن يلعب .

وأضاف زيدان :”هذه المرة سوف يسترد بيل لياقته بوقت أقل لإن اصابته لم تكن طويلة ،الآن هو يستعد بنسبة 100% وأنا أعتقد أن ذلك لن يطول حتى يعود لنا “.

وعن راموس قال :”غداً سوف نرى ما اذا كان سيلعب أو لا ،راموس سيلعب اذا كان بحالة جيدة ،لدينا امكانيات أخرى وأنا لا أخاف من أي شيء ،اذا لم يلعب راموس سيعوض مكانه شخص أخر وسوف يقدم ما عليه “.

وحول بطاقة كارفخال أمام أبويل قال :” ما يفاجئني هو الصخب والفوضى بهذا الخصوص ،داني لم يتعمد الحصول على البطاقة ،وما حدث قد حدث وهو قال انه لم يكن يقصد وسنرى ما سيحدث “.

دفاع الفريق ؟ زيدان :” أنه جيد ويسعدني أن تسألني لماذا ،لأن ما نحاول القيام به دائماً أن نخرج بشباك نظيفة وهو ما حصل في أخر ثلاث مباريات ،هذا العمل ليس مجرد عمل دفاعي انما نتيجة لعمل الجميع”.

الاصابات ؟ زيدان :” الاصابة هي جزء من كرة القدم وأنا لن أبحث عن الأعذار ،ابتعادنا عن المتصدر ب10 نقاط ليست مجرد اصابات ،أنا المسؤول عن ذلك ،وما يتعين علينا القيام به الان مواصلة العمل “.

قائمة الفريق لمباراة الغد ؟ زيدان :” الجميع سوف يدخل القائمة تقريبا “.

غياب أسنسيو عن التدريبات ؟ زيدان :”أسنسيو يعاني من انزعاج طفيف ومن الأفضل أن يستريح ثلاث أو اربعة أيام حتى لا تتفاقم اصابته “.

وعن مباراة فالنسيا وبرشلونة ؟ زيدان :” ما يهمني هي مباراتنا والفوز بها والحصول على النقاط الثلاثة وبعد ذك سنرى مباراتهم الأحد من فوز أو تعادل أو خسارة “.

فارق العشر نقاط ؟ زيدان :” لم أكن أتخيل ذلك على الأطلاق “.

ميتشل مدرب ملقا ؟ زيدان :” ميتشل مدرب جيد وقام بأشياء جيدة كلاعب من ثم كمدرب ،وفريقه يلعب بشكل جيد “.