زيدان: "قدمنا مباراة جيدة لكن افتقرنا للهدف"


حلّل زين الدين زيدان مباراة الديربي في صالة المؤتمرات الصحفية بملعب واندا متروبوليتانو قائلاً: "افتقرنا للهدف. لا يمكن القاء اللوم على أحد. قدمنا مباراة كبيرة واستحققنا المزيد. الطريق جيد. قدّمنا مباراة جيدة، وأشعر بالأسف من أجل اللاعبين لأنهم استحقوا المزيد. قدم الجميع مباراة جيدة، ويمكنني التأكيد ان الأمر الوحيد الذي احتجنا إليه اليوم كان الهدف، وفقط".
 
"قدمنا مباراة جيدة وقد ارتقى بعض اللاعبين بمستواهم أيضاً. لاحظنا ذلك اليوم والهدف هو الشيء الوحيد الذي كان ينقصنا. يجب ان نكون متفائلين والتفكير باننا لعبنا بشكل جيد اليوم والتركيز على الأمور الجيدة التي قمنا بها. سنغيّر بلا شك نتائجنا".
 
النضال من أجل الليغا 
"لا أرى اللقب بعيداً، ما زال أمامنا طريق طويل ونقاط كثيرة. فارق 10 نقاط هو فارق كبير، لكننا سنغيّر ذلك. لن يفوز برشلونة بكل النقاط دوماً وعلينا ان نكون مستعدين. لن نستسلم أو نتخلى عن حلم الفوز باللقب وسنواصل العمل. هكذا هي كرة القدم وكل شيء يتغيّر بسرعة. سنناضل حتى النهاية. عندما بدأت بتدريب ريال مدريد كان الفريق على بعد 10 نقاط من برشلونة ثم أنهينا المسابقة في الصدارة". 

"هكذا هي كرة القدم ويعاندك الحظ أحياناً أمام المرمى. لا يمكنني ان أشرح ذلك. الأمر الجيد والإيجابي هو اننا لعبنا بشكلٍ جيدٍ جداً. افتقرنا للهدف، لكننا سننجح في ذلك كما حصل في العام الماضي وكما حصل منذ شهرين. يجب التحلي بالروح الإيجابية، ونحن إيجابيون".
 
إيسكو 
"إنه بحالٍ جيدة، وأعتقد ان جميع اللاعبين قدموا مباراة جيدة اليوم. أنا سعيد بأداء الجميع وبأداء إيسكو".
 
التحكيم
"لن أعلّق. لقد قام بعمله وهذا كل ما فيه".
 
راموس
"اعتقد انه يعاني من كسر. رأيت جرحاً وأعتقد انه كسر. لا أعرف كم من الوقت سيغيب عن الفريق".