زيدان يحاول الحد من التوتر بين رونالدو و راموس


ظهر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في المؤتمر الصحفي لوسائل الاعلام قبل مباراة الديربي التي سيواجه فيها أتليتكو مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو وتطريق زيدان للحديث عن عدة أمور .

وقال زيدان :”الفريق على خير ما يرام ،فقط نفتقد بعض اللاعبين وشيء فشيء سنستعيدهم ،نحن بحالة جيدة وندرك جيداً أهمية المباراة “.

زيدان :” مباراة الديربي مهمة كما هو الحال دائماً ، الديربي بالنسبة لبعض الناس هي مناسبة خاصة ،لكنها بالنسبة لي مباراة ثلاث نقاط وما سنفعله هو محاولة الفوز في هذه المباراة “.

وعن شائعات اهتمام ريال مدريد بـ نيمار قال :” هذه الأمور لا تؤثر علينا ،نحن نعلم أن هناك الكثير من الضوضاء حول مدريد ،ولكن رغم كل ذلك نحن نركز على ما نقوم به، نحن لا نمنع الناس من قول آرائهم عن مدريد ولكن نحن هادئون”.

هل يمكن أن لا تفشل ؟ زيدان :” هذا غير موجود ،ولكن ما نريده هو عدم الفشل ،وسنحاول تقديم الحد الأقصى ،نحن مستعدون لتقديم مباراة جيدة وسوف نحاول وسنرى بعد المباراة “.

كارفاخال ومودريتش ؟ زيدان:” كلاهما بخير لوكا عانى من البرد قليلاً يوم أمس لكنه بخير ،وكارفاخال مستعد منذ فترة طويلة وفضل عدم الالتحاق بالمنتخب والبقاء معنا للتحضيروالاستعدادا “.

خلافات راموس وكريستيانو ؟ زيدان :”أنا احترم سؤالك ولكن لن أجيب عليه ،ولكن سأقول لك الحقيقة ،راموس وكريستيانو لاعبين من تاريخ هذا النادي وكلاهما يعرف ما يقوم به وبينهم احترام متبادل ،نحن هادئون من الداخل ونركز فقط على مباراة الغد “.

هل ترغب في خسارة برشلونة أمام ليجانيس ؟ زيدان :” بالطبع أرغب في ذلك ،لكن لن يتغير شيء في حال فاز برشلونة ،سوف نرى ما سيحدث ونحن نعرف ما علينا القيام به ،مستعدون لتقديم 90 دقيقة جيدة “.

صيام بنزيما وكريستيانو عن الأهداف ؟ زيدان :”أنا أعمل ليس مع كريم وكريستيانو فقط ولكن مع كل هؤلاء الذين بقو ،وفي النهاية ما أريده هو أن نكون على ما يرام وأن نقدم مباراة جيدة غداً “.

زيدان :” مباراة الغد هي فرصة جيدة بالنسبة لهم للمواصلة بنفس الوتيرة في محاولة لتسجيل الهدف ،وأمل أن يتمكنوا من التسجيل “.

تصريحات راموس وكريستيانو ؟ زيدان :” سيرجيو ذكي جداً ويعرف ما يقول وكريستيانو كذلك ،قبل أن يكونوا لاعبين هم أناس أذكياء ،كلاهما يعرف بعضهما منذ سنوات وحققوا الكثير من الألقاب معاً ،تختلف وجهات النظر في بعض الأحيان ولكن لا توجد هناك أي مشكلة بين سيرجيو وكريستيانو “.

وحول نيمار قال زيدان :”أنا لا أفتح الباب ،ولدي مجموعة من اللاعبين وأنا أركز معهم فقط ، نيمار لاعب جيد جداً ،ولكن لدي أفضل اللاعبين في العالم وسنرى ما سيحدث في المستقبل “.

وعن جاريث بيل قال زيدان :” هو ليس قلق لكنه مستاء جداً لأنه يرغب في مساعدة الفريق ،اصابته صغيرة وسيعود في ظرف 3لـ4 أسابيع “.

وعن كيلور نافاس قال زيدان :”لا أعلم متى سيعود للعب ،لكنه تمرن معنا قليلاً ،أريد أن يكون جاهز بنسبة 150% وسنرى ذلك يوماً بعد يوم “.