سيبايوس يستحق المشاركة مع ريال مدريد


كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد، عن أن النجم الشاب داني سيبايوس، يستحق المزيد من الدقائق مع الفريق الملكي، بعد أدائه الرائع مع منتخب بلاده إسبانيا تحت 21 عاماً.

وقدم الشاب داني سيبايوس لاعب نادي ريال مدريد والبالغ من العمر 21 عاماً، مستوي رائع للغاية مع منتخب إسبانيا للشباب، بعد سجل ثلاثية “هاتريك” في مرمى منتخب سلوفاكيا، خلال تصفيات أمم أوروبا تحت 21 سنة.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن داني سيبايوس يستحق الظهور جنباً إلى جنب مع النجم البرتغالي كريستيانو، بعد مستواه المبهر مع منتخب إسبانيا ضد نظيره السلوفاكي.

وقالت أن لاعب ريال بيتيس السابق داني سيبايوس، أثبت أنه يستحق فرصة المشاركة مع نادي ريال مدريد، في ديربي العاصمة الإسبانية ضد أتلتيكو مدريد، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، بعد تسجيله أربعة أهداف لمنتخب بلاده الشباب.

ولا شك أن داني سيبايوس يتمتع بشهرة كبيرة في الوقت الحالى وسط جماهير نادي ريال مدريد الإسباني، وربما يعتبره المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، واحدا من خياراته خلال مواجهة نادي أتلتيكو مدريد.

جدير بالذكر أن داني سيبايوس، شارك أساسياً في مباراتين مع نادي ريال مدريد، ضد دبورتيفو ألافيس وإيبار وفي مباراة واحدة من كأس ديل ري ضد فوينلابرادا، وفي جميعهم ظهر بشكل رائع، بينما لعب في ثلاث مباريات من مقاعد البدلاء.