عاصفة خلاف بين رونالدو وراموس تهز البيت المدريدي


تتزايد حدة الخلاف بين لاعبين مؤثرين في نادي ريال مدريد هما القائد سيرخيو راموس، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم. 

بحسب تقرير نشرته صحيفة (ماركا) المقربة من النادي الملكي فإن التوتر بين اللاعبين يستمر وبل وتصاعد وهو ما يظهر أثره في تصريحاتهما المتضادة عبر وسائل الإعلام.

 

فوسط نتائج متذبذة للميرينغي خرج رونالدو ليصرح قائلا إن الفريق بات أقل قوة بعد مغادرة مواطنه البرتغالي بيبي والكولمبي جيميس رودريغيز وهو أمر أصر راموس على نفيه معتبرا أنها وجهة نظر ليست صحيحة.

وقال راموس إن ريال مدريد فاز ببطولتين بعد انتقال اللاعبين ولم يسمع أحد عن ضعف في الفريق أو قلة خبرة.

تدعي صحيفة (ماركا) أن قائد الفريق أصبح غاضبا من كريستيانو بسبب تصريحاته التي اعتبرها نوعا من التقليل في اللاعبين الحاليين.

يشعر رونالدو ببعض الوحدة بعد انتقال مواطنيه، بيبي وفابيو كوانتراو خلال الميركاتو الصيفي الماضي، بالإضافة إلى رحيل صديقه رودريغيز، وهو سبب إضافي لتصريحاته.

في المقابل رفض راموس الحديث عن مستقبل كريستيانو، فعقب مباراة منتخبي إسبانيا وألمانيا أجاب عن سؤال حول إمكانية رحيل النجم البرتغالي بحدة وبلهجة غير معتادة: "عليك سؤاله هو".

 

يذكر أن تقارير صحفية متعددة تشير إلى رغبة صاروخ ماديرا في الانتقال خلال الصيف المقبل، بينما تبدو رغبة ريال مدريد حاضرة لضم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي المنتقل من صفوف برشلونة خلال الصيف الماضي.