نتائج المدريديستا المستدعين لمنتخباتهم الوطنية


يخوض سيرخيو راموس، ناتشو، أسينسيو، فاران، كروس، كاسيميرو ومارسيلو مباريات وديّة مع منتخباتهم الوطنية. من جانبهما، تأهل مودريتش وأشرف مع منتخبيهما لنهائيات كأس العالم في روسيا. كذلك يلعب باييخو وثيبايوس ومايورال مع المنتخب الاسباني تحت 21 سنة ضمن تصفيات بطولة أوروبا 2019؛ في حين أُعفي إيسكو من اللعب مع إسبانيا عقب المباراة الوديّة ضد كوستاريكا.

إسبانيا - كوستاريكا (5-0) 
روسيا - إسبانيا (3-3) 
لعب أسينسيو وناتشو وراموس أساسيين في المباراة الودية ضد روسيا. سجل الكابتن هدفين من أصل ثلاثة لتحقيق التعادل، في حين قدّم لاعب الوسط الأبيض التمريرة الحاسمة لتسجيل الهدف الأول للمنتخب الإسباني. في مباراتها الودية الأولى، حققت إسبانيا فوزاً كبيراً على كوستاريكا في روساليدا (ملقا). لعب راموس وإيسكو أساسيين ودخل ناتشو وأسينسيو بدلين في الشوط الثاني. 

فرنسا - ويلز (2-0)
ألمانيا - فرنسا (2-2) 
تعادل رجال ديديه ديشان، مع فاران أساسياً، أمام المنتخب الألماني في المباراة التحضيرية لكأس العالم في روسيا 2018. في مباراتها الأولى، هزمت فرنسا نظيرتها ويلز في لقاء وديّ لم يشارك فيه المدافع الأبيض.
 
بريطانيا - ألمانيا (0-0) 
ألمانيا - فرنسا (2-2) 
تعادل المنتخب الألماني، مع كروس أساسياً، أمام فرنسا في اللقاء الذي أجري في كولونيا. في مباراتها الأولى للتحضير لكأس العالم في روسيا، تعادلت ألمانيا مع بريطانيا في لقاء أجري على أرض ويمبلي ولم يشارك فيه لاعب الوسط الأبيض.

اليابان - البرازيل (1-3) 
بريطانيا - البرازيل (0-0)
لعب مارسيلو وكاسيميرو أساسيين في لندن في تعادل البرازيل مع بريطانيا. شارك اللاعبان من قبل في فوز المنتخب البرازيلي على نظيره الياباني في المباراة الوديّة التي أجريت في ليل.
 
إسبانيا تحت 21 سنة - آيسلندا تحت 21 سنة (1-0)
إسبانيا تحت 21 سنة - سلوفاكيا تحت 21 سنة (تجرى حالياً) 
حقق باييخو وثيبايوس ومايورال، الذين لعبوا أساسيين ضد آيسلندا، الفوز الثالث على التوالي مع المنتخب الإسباني تحت 21 سنة ضمن تصفيات بطولة أوروبا في 2019. 


كرواتيا - اليونان (4-1) 
اليونان - كرواتيا (0-0) 
تأهل منتخب كرواتيا رسمياً لكأس العالم في روسيا بفضل فوزه على اليونان ذهاباً في المحلق الأوروبي، عندما لعب مودريتش أساسياً وافتتح التسجيل من ركلة جزاء، لحجز بطاقة التأهل لكأس العالم. 

ساحل العاج - المغرب (0-2)
لم يخيّب المغرب آمال مشجعيه في المباراة الحاسمة ضد ساحل العاج. فاز منتخب أشرف، الذي خاض كافة دقائق المباراة، على ساحل العاج خارج الديار لحسم تأهله لكأس العالم في روسيا.