تضارب حول أنباء مُشاركة نافاس وكارفاخال في الديربي


يستعد نادي ريال مدريد الإسباني من أجل مواجهته الصعبة أمام نظيره وجاره العنيد نادي أتلتيكو مدريد يوم السبت القادم على ملعب واندا ميتروبوليتانو في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

صحيفة "ماركا" الإسبانية تقول أن الحارس الدولي الكوستاريكي يبدو وأنه لن يلحق بتلك المواجهة، خاصة في ظل عم انضمامه إلى التدريبات الجماعية رفقة زملائه في الفريق قبل 4 أيام فقط من المواجهة.

وذكرت الصحيفة المدريدية أن نافاس /30 عاماً/ لا يزال يستمر في التدرُّب وحيداً على العشب من أجل استعادة لياقته البدنية كاملة قبل العودة إلى زملائه، وقد يغيب أيضاً عن مواجهة الميرينغي أمام نادي أبويل نيقوسيا القبرصي في دوري أبطال أوروبا بعد الديربي بأيام.

 

أمَّا بالنسبة لكارفاخال، فإن صحيفة "ماركا" قد أشارت إلى أنه شبه مُستبعد من المثشاركة في الديربي أيضاً، حيث يرفض الفريق الطبي في يريد المخاطرة به في الوقت الحالي، ليغيب اللاعب عن الفريق في مباراته التاسعة على التوالي.

بينما ألمحت إذاعة "كادينا سير" إلى أن اللاعب الدولي الإسباني صاحب الـ25 عاماً قد تعافى تماماً من المرض الذي تعرَّض له في الفترة الماضية، ليُصبح متاحاً للتواجد في التشكيلة الأساسية للفريق الأبيض.