هاري كين يطالب مسؤولو توتنهام بالسماح له بالرحيل!


يسعى النجم الدولي الإنكليزي هاري كين هداف نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي الرحيل عن فريقه وتحقيق حلمه بالإنتقال لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن مسؤولي النادي الملكي قد ابدوا رغبة أكيدة في ضم هداف الكرة الإنكليزية الأول لمعاونة بنزيمة بالرواق الأمامي للفريق.

 

ووفقاً لما نقلته شبكة "دون بالون" فإن اللاعب قد أبلغ مدربه ماوريسيو بوتشيتينو برغبته في الإنضمام لريال مدريد وتحقيق حلمه الأول خلال الفترة المقبلة.

وأكدت الشبكة أن المهاجم صاحب ال 24 عاماً لايريد اللعب سوى في الميرنغي ولا يُحبذ الإنتقال لأي فريق إنكليزي بخلاف ناديه الحالي.

هذا ويعتبر عام 2017 أفضل أعوام هاري كين خلال مسيرته مع كرة القدم حيث نجح في تسجيل 45 هدف في 40 مباراة رفقة توتنهام خلال العام الجاري.

هذا وأشارت شبكة دون بالون بأن كين يحظى بدعم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النادي الملكي والذي ابدى إعجابه كثيراً بما يقدمه اللاعب رفقة ناديه.

وقدم رونالدو النصيحة لمسؤولي النادي الملكي بضرورة إنتداب كين والذي سيُضيف قوة هجومية كبيرة في مباريات الفريق المحلية أو الأوروبية.

هذا وأحرز هاري كين 86 هدفاً في 126 مباراة خاضها رفقة فريقه ببطولة الدوري الإنكليزي وعلى الرغم من صغر سنه إلا أنه بات قريباً من دخول نادي المائة ببطولة البريميرليغ.

كما أشارت التقارير أن كين قد ينظر في مسألة إنتقاله لريال مدريد وتأخذ تلك الخطو الهامة حيذ التنفيذ عقب نهاية بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا.