شرط وحيد يفصل هازارد عن التوقيع لريال مدريد


أبدى نادي ريال مدريد الإسباني إهتمامه بضم البلجيكي إيدن هازارد نجم نادي تشيلسي الإنكليزي خلال الفترة المقبلة.

وكان الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قد أعلن إهتمامه في وقتٍ سابق بهازارد وسبق وأن أعلن أنه تحت أنظاره منذ أن كان لاعباً بصفوف نادي ليل الفرنسي.

ويعتبر هازارد واحداً من أفضل لاعبي العالم خلال الفترة الحالية حيث ساهم في تحقيق تشليسي للعديد من الألقاب منذ إنضمامه لصفوف البلوز.

ويسعى ريال مدريد دائماً لإقتناء العناصر الأفضل في العالم لكي يضمها بصفوف الفريق وتعزيز صفوف الميرنغي لإقتناص الألقاب المحلية والأوروبية.

ووفقاً للموقع الإسباني الشهير "دون بالون" فإن هازارد قد فرض شروطه على النادي الملكي من أجل التوقيع لهم حيث أكد أنه لن يرحل عن صفوف تشيلسي إلا إذا ضمن مكاناً أساسياً بصفوف الفريق وأصبح من كبار لاعبي الميرنغي الذي لايمكن المساس بهم.

ولا يزال يتربع البرتغالي كريستيانو رونالدو على رأس اللاعبين الذين لا يمكن المساس بهم في مدريد على الرغم من بدايته المتعثرة بمباريات الفريق بالليغا هذا الموسم.

وعلى الرغم من الدخول في مفاوضات مع العديد من اللاعبين إلا أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق جعل هازارد على رأس اللاعبين المطلوبين في النادي الملكي خلال الفترة المقبلة.

ويعتبر هازارد النجم الأول داخل صفوف البلوز تشيلسي على الرغم من إمتلاكهم للعديد من اللاعبين المميزين أمثال الفارو موراتا والبرازيلي ويليان.

ولن يجد ريال مدريد طريقه مفروشاً بالورود من أجل إنهاء صفقة هازارد حيث أبدت العديد من الاندية الكبرى رغبتها في ضم هازارد أيضاً.