الإخفاق الاوروبي لليونايتد يُقرب دي خيا من الإنتقال لريال مدريد


ودع مانشستر يونايتد دوري الابطال مبكراً على ملعبه ووسط جماهيره امام إشبيلية بهدفين مقبابل هدف في حين نجح الأندلسي في تحقيق إنجازاً غاب عن إشبيلية لستون عاماً كاملاً.

ولعل توابع الزلزال المدمر الذي تعرض له مانشستر يونايتد على ملعبه ستكون وخيمة كثيراً حيث أكدت صحيفة دون بالون بأن الحارس ديفيد دي خيا سيتصدر المشهد بشدة عقب هذا الإخفاق الاوروبي.

وأكدت الصحيفة أن دي خيا يشعر بالضيق من وضعه في مانشستر يونايتد نظراً لعدم تحقيق الفريق للبطولات الكبرى بل وعدم المنافسة عليها من الأساس كما كان في السابق وهو الامر الذي جعل الحارس يفكر جدياً بالرحيل.

وأشارت الصحيفة بأن دي خيا بات مولعاً بفكرة العودة للدوري الإسباني مجدداً حيث أنه يمتلك عرضاً قوياً من نادي ريال مدريد الإسباني والذي يستهدف ضم اللاعب وسط رفض تام من ناديه.

دي خيا يريد أن يغادر مانشستر يونايتد حيث أنه قد تحدث مع وكيله خورخي مينديز وطالبه ببذل اقصى ما في وسعه من أجل إخراجه من ملعب أولد ترافورد.

ويرغب الحارس الإسباني في الإنتقال لنادي ريال مدريد حيث أنه يود أن يغلق صفقة إنتقاله للميرنغي قبل كأس العالم المقبلة في روسيا ومن المواضح أن مانشستر يونايتد لن يتركه يرحل بسهولة والدليل حديث البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق والذي أكد أن دي خيا ليس للبيع نهائياً.