جماهير الريال تختار اللاعب الافضل في تاريخ الملكي


بعد فوز كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية الخامسة، والذي عادل بها رقم ميسي، فتح النقاش بين المشجعين والبرامج الحوارية الرياضية على اللاعب الأفضل في تاريخ ريال مدريد، وقامت صحيفة الاس بعمل استطلاع للراي حول اللاعب الافضل في تاريج الملكي، اما كريستيانو رونالدو او ألفريدو دي ستيفانو. 

مما لا شك فيه، هو أن كلا اللاعبين لديهم سجل يحسد عليه وعدد كبير من الأهداف المذهلة، فقد لعب دي ستيفانو في ريال مدريد 396 مباراة رسمية سجل فيها 307 أهداف، مما ساعده على الفوز بكأس أوروبا 5 مرات، و 8 بطولات دوري، وكأس ملك اسبانيا مرة واحدة، وكأس إنتيركونتيننتال وكأس لاتيني واحد.

بالإضافة إلى ذلك، فاجأ العالم بأسره بطريقته في اللعب وترسيمه في الميدان: فهو لاعب قادر على أخذ الكرة من مواقع دفاعية، والعمل في مركز الهجوم، وبقدرة تسجيل كبيرة.

من ناحية أخرى، لعب كريستيانو 412 مباراة، سجل خلالهم 418 هدف (فهو يسجل أكثر من هدف واحد في كل مباراة، وحصل على ثلاث جوائز بيشيتشي)، وفاز بـ 3 القاب دوري الأبطال، و 2 ليغا، و 2 كأس الملك، و 2 سوبر اسباني، و 3 سوبر أوروبي، و 2 كأس العالم للاندية.

وجاءت نتائج الاستفتاء كالتالي: 61.62٪ يرون الفريدو دي ستيفانو الافضل، بينما يرى 38.38٪ ان كريستيانو رونالدو الافضل، وقد شارك في التصويت 20,494 مشجع.