فلورنتينو بيريز: نحن مثال للنجاح بفضل قوة ووحدة جميع المدريديسمو"


ترأس فلورنتينو بيريز حفل تسليم شارات 2017 لأعضاء ريال مدريد الذي أتموا 20، 25 و60 عاماً من العضوية المستمرة في النادي. شكرا الرئيس ولاء الأعضاء وتفانيهم قائلاً: "ريال مدريد هو، بفضلكم، النادي الأشهر شهرة وإثارة للإعجاب في العالم. انطلاقاً من ذلك يريد ناديكم التعبير عن امتنانه الكبير لإخلاصكم والتزامكم دون انقطاع على مدار 25، 50 و60 عاماً".
 
"بفضل قوتكم وتفانيكم المستمر أصبحنا أكبر مرجعية في عالم كرة القدم. عشنا على مدار تاريخنا الممتد على 115 عاماً لحظاتٍ مذهلة ولكننا واجهنا أيضاً لحظات صعبة... لحظات ما كنا لنتجاوزها لولا وحدة المدريديسمو ولولا دعكم وتشجعيكم الدائم".
 
ذكرى لويس غوميز-مونتيخانو
"اسمحوا لي ان استذكر اليوم من كان رئيساً لريال مدريد، لويس غوميز-مونتيخانو، زملينا في جميع اجتماعات مجلس الإدارة التي ترأستها والذي تركنا قبل أشهر قليلة. كان من المقرر ان يستلم لويس اليوم الشارة الذهبية الألماسية عن 60 عاماً من الخدمة والتفاني من أجل ريال مدريد. نيابةً عنه ستستلمها ابنته ماريبيل غوميز-مونتيخانو".
 
أساطير 
"هناك شخصيات كان لها تأثيرٌ عميق وجذري في حياة ريال مدريد مثل سانتياغو برنابيو، ألفريدو دي ستيفانو أو رئيسنا الفخري باكو خينتو،  أولئك رسموا لنا الطريق إلى الأسطورة وإلى المجد. لدينا تاريخٌ رائع، دربٌ مليء بالألقاب والإنجازات الرياضية وطريق مفعم بالقيم الذي جعلت نادينا الأكثر شهرة وإثارة للإعجاب في العالم".
 
"في عالم كرة القدم الذي يزداد تنافسية وتعقيداً، لا يزال نموذجنا قدوةً للنجاح. ذلك بفضل وحدة وقوة جميع المدريديسمو، الذين شأنهم شأن الفريق، لا يستسلمون أبداً".