كأس ملك إسبانيا – فوينلابرادا يحرج ريال مدريد في برنابيو وسط تألق لموريال


صعد ريال مدريد إلى دور الـ 16 بكأس ملك إسبانيا، بعد التعادل في مباراة اليوم بنتيجة 2-2 أمام فريق فوينلابرادا الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة، حيث فاز الملكي في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0.

وشهد المباراة عودة جاريث بيل، كيلور نافاس، وقد فضل زين الدين زيدان إراحة نجومه وشارك بعدد كبير من البدلاء.

الشوط الأول

على عكس المتوقع تمامًا فأن فوينلابرادا هو من بدأ تهديد شباك ريال مدريد أولًا، حيث هوجو فرايل، مهاجم الفريق كرة قوية جاءت بالقرب من مرمى نافاس، بعد 10 دقائق تحول الاستحواذ إلى ريال مدريد لكن الفريق الضيف أخطر على المرمى.

حتى جاءت الدقيقة 26 فسجل لويس ميلا هدفًا في شباك الملكي من تصويبة قوية، لم يتعامل معها نافاس جيدًا، تحول بعد ذلك الاستحواذ والخطورة أيضًا إلى الريال وسط توغلات من فرانكو وبورخا موريال حاول أيضًا، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الذي يلعب بالدرجة الثالثة.

الشوط الثاني

Bale Real Madrid Fuenlabrada Copa del Rey

دخل الريال الشوط الثاني بمحاولات لخطف هدف التعادل، لحفظ ماء الوجه، وسط هجمات مرتدة من فوينلابرادا، حتى سجل التعادل موريال من رأسية جاءت من عرضية جاريث بيل البديل، في الدقيقة 62.

ولم يهدأ الملكي بقي الضغط وفرضوا السيطرة بالكامل، وسجل موريال الهدف الثاني في الدقيقة 72 من متابعة لتصويبة جاريث بيل المتألق.

استمر أسلوب ريال مدريد في امتلاك الكرة، ولكن الهجمات المرتدة كانت خطيرة، خاصة من فرايل مسجل الهدف الأول، ليتفاجئ الريال بالهدف الثاني والتعادل عن طريق بورتيلا الذي سدد الكرة ليتصدي نافاس ثم تعود إليه ثانيًا ليسجل في المرمى الخالي في الدقيقة 89، لينهي الحكم المباراة.